مسآآء/ صبآح الخير
كيفكم؟!
اممممم بصرآحه فكرة كثير قبل انشرهآ لأني ما شفت اقبال على الأولى ولكن غرآم معروف بـ روآيته واعضآئه الله يشجعون
فـ قررت انزلهآ بغرآم بس فـ يعني لآ تفشلوني ولا اشوف ولآ رد خخخخخخخ لآنو ما اعتقد في احسن من منتدآ غرآم
وقبل نبدأ بالبارت حبيت اخبركم انو انا اسمي شوش ولأنو الأسم موجود هنا ما قدرت اسجل بأسمي فـ اظطريت اغيره
اتمنى كم كل قلبي تنال على اعجابكم جميعاً واتقبل النقد برحآبة صدر ولكن بدون تجريح
بسم الله نبدأ:
:
مدخل:::
اعاهدك باللي خلقني وسواك!
ويعاهدك قلب اذا غبت صانك!
والله ما ارخصك ولا افكر انساك!
ومفقود قلبي لو انه بيوم هانك!
لاضاق صدرك..وازعجك جور دنياك!
ارجووووووك اعتبرنــــــــــي..
~اعز~واغلى~واوفى~
من عرفت بزمـــــانك
هنا بالبدايه راح اعرفكم ع‘الشخصيات =)
{بيت ابو احمد}
ابو احمد:- محمد,,عمره 56 سنه انسان طماااااااع همه الأول والأخير الفلوس مايهمونه عياله مستعد يبيع أي واحد من اهله عشان الفلوس ع‘طول برا البيت ومايرجع الا للنوم عنده اخوان اثنين الكبير ابو فارس والصغير ابو زياد (راح نتعرف عليهم)وهو الأوسط بينهم هو واخوانه من اكبر التجار وعندهم مجموعة شركات ومصانع متنوعة ألأنتاج من ملآبس واتبآعهم والبآن واتبآعهم ومصآنع لـ أشهر أنوآآع الشوكلآه بالسعوديه ومصآنعهم كثيره ومتنوعه وعمآير ومحلات للمجوهرات والألماس ومحلآت متنوعه و بالسعوديه وبرا السعوديه وشركآآت عقآرآت ووووو...الخ <~بـ أختصآآرتجآآآر~>واعدائهم بالسوق كثير بسبب فلوسهم الكثيره و من فتره لما كانو العيال صغار صارت مشاكل بين ابو احمد واخوانه بسبب الفلوس وطلب ابو احمد حصته من الشراكه اللي بينهم وابو فارس وابو زياد جمعو له مبلغ كبير واعطوه حصته وهو ع طول سحب الفلوس وانسحب من حياتهم ولا فكر يزورهم او حتى يزور امه اللي تكفل برعايتها ابو فارس بعد ماتوفى ابوه وبعد مااخذ حلاله اتفق هو مع اخو زوجته ابو خالد انو يحطون الفلوس اللي عند ابو احمد ع‘الفلوس اللي عند ابو خالد ويسون مشروع كبير بس كتب الله عليهم انهم يكونو ع‘الحديده بالنسبه للتجار صار عندهم بس بقاله صغيره حاطين فيها هندي يبيع لهم وكل شهر ياخذون نصيبهم منها وعندهم مكتب مقاولات صغيره وكل ماله في النازل اما اخوان ابو احمد تجارتهم كل مالها تتوسع وتكبر
..................................
ام احمد:- سارا,,عمرها 49سنه حبوبه وطيبه وع‘نياتها لا لها ولا عليها حنوووووونه ع‘عيالها صايره لهم الأم والأخت والصديقه حتى اسرارعيالها عندها محد يخبي عنها شيء مهما كان تحاول قد ماتقدر تحميهم من الناس اللي يكرهونها بسبب سمعة اهل زوجها التجار
.................................
احمد:- عمره 26سنه وسييييييييييييم قليله عليه شعره اسود سواد الليل يصل لعند اذنه ,, طويل اشوي جسمه معظل عيونه روووووعه رموشه كثيفه عدسة عينه لونها اسود انفه دق السيف طويل يجنن بشرته حنطيه واذا سوا السكسوكه يرصير خياااااااال يشتغل دكتور سافر برا السعوديه درس دكتوراه ورجع والبنات اللي بالموستشفى خاقين عليه يتمنون نظره منه وهو مو معبر احد وهم يظنون انو مغرور بس هو مايحب حركات الصياعه حنووووووون درجه اولى ع‘امه وخواته ومتفهم كثير وسلاحه في الهوشات لسانه مو يده(اعزب)
.................................
نواف:-عمره 24سنه يشبه اخوه احمد كثير اللي يشوفهم يقول توأم بس اللي يفرق بينهم انو نواف جسمه معظل اكثر اشويات وعدسة عينه بني مايله للأسود وبشرته نفس بشرت اخوه طيووووووب بس اشوياااااات عصبي مو كثير مرح وحبوب وكوميدي كثير واللي يجلس معه مره يحس انو يعرفه من زمان مايحب الرسميه ابداا يحب يقط الميانه السنه اخر سنه له بالجامعه يدرس هندسه كل سنه يحمل مادتين هههههه وجايب العيد بس هذه السنه اخذ عهد ع‘نفسه يخلص ويفتك مل من الدراسه ومثل اخوه مايحب الصياعه وحركات المغازل والبنات وفي الهوشات يده تسبقه هههه ولحد يقرب منه اذا تهاوش مايعرف امه من ابوه(اعزب)
..................................
شادن:-عمرها 21سنه حلوه ونعومه بشرتها حنطيه مايله للبياض اشوي,,انفهاحلو ,,,شفايفها مليانه اشوي شعرها نااااعم قاصته فكتوريا لونه اسود,,,طولها حلو,,,مليانه اشوي,,,,لما وصلت اخر سنه من الجامعه ابوها طلعها وزوجها ولد خالها خالد,,كانت تظن قبل زواجها انو خالد راح يعذبها ويهينها وكانت فترت خطبتها لها اتعس ايام عاشتها وحبست نفسها بالغرفه ماتاكل ولا تشرب بس بعد الزواج اكتشفت انو خالد انسان رووووعه يعاملها بكل حب وحنان عكس ابوها وابوه اللي يهينون زوجاتهم,,,كل ما تذكر السالفه تحمد ربها وتشكره ع‘انو ابوها زوجها خالد وهي حامل بالشهر السابع
..................................
ميار(بطلتنا الحلوه ):- عمرها 19 سنه عليها جمال مو طيبيعي بشرتها بيضاء وخدودها دايم مورده وعيونها وسيعه ومكحلها من الله ورموشها طويله وكثيفه وعدسة عينها لونها عسلي ع‘اخضر وحواجبها مرسومه رسم بأتقان الخالق وانفها يشبه انف احمد بس هي انعم وشفايفها توتيه ,,,ع‘طول لونها وردي مائل للأحمر ومو كبار ولا صغار روعه شفايفها ووجها قمري وشعرها لونه كستنائي(لونه طبيعي من الله) يصل الى نصف فخذها حرير روووووعه وجسمها خيااال (مثالي)ومشيتها مثل مشية عارضات الأزياء طولها رووووعه مو قصيره ولا طويله تدرس بأول سنه بالجامعه ماتسكت عن الحق ابداا تسوي المستحيل عشان تحقق اللي في بالها تحب تبين انها ع‘طول قويه ومايهزها شيء ماتحب تنزل دموعها بجنب احد مهما كان متوااااظعه لكن اليي يشوفها ويشوف جمالها ومشيتها يقول انها مغروره لكن اللي يجلس معها مايمل وتحب الناس شخصيتها تشبه شخصية اخوها نواف بس مو عصبيه مثله ومتفهمه مثل احمد ومن وهي صغيره مخيره لولد خالها اسمه مازن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بيت ابو خالد (الخال الأخو الوحيد لأم احمد وماعندها الا اخت وحده<~راح نعرفها )
ابو خالد:- يوسف,,,عمره 54 سنه مثله مثل ابو احمد في كل شيء بس اللي مانعرفه انو ابو خالد يتاجر بالمخدرات بس ابو احمد مايعرف ويروجها عن طريق مكتب العقارات والمكتب بأسم ابو احمد
.....................................
ام خالد:- عمرها48سنه تحب الطلعات والكشخه وتتلصق بالكباريه وتكره ام احمد كثير بدون سبب 24ساعه برا البيت تجي تنام بس او تبدل ملابسها وتطلع
....................................
خالد:- عمره26 صاحب احمد الروح بالروح كأنهم اخوان ع‘قلب واحد شكله عادي بس اللي محليه جسمه المعظل وسكسوكته ,,طيوووووب وجدي في حياته كان يحب شادن من وهو صغير ولما كبرو خطبها مايبغى يضيعها من يده بس استغرب من رد ابوها ع‘طول قال له خلاص هي لك ولا يهمك ويوم الخميس الجاي الملكه بس هاه مهرها 50الف!! قال خالد باستغراب طيب ماراح تاخذ راي البنت؟! قال ابو احمد البنت مالها راي من بعد راي ابوها فرح خالد وتمت الملكه والزواج ع‘خير واللحين هم احلى زوجين بالدنيا ويشتغل دكتور مع احمد
......................................
مازن:- عمره 25سنه ع‘طول سكران مايصحصح الا بالمناسبات طويل وجسمه معظل بس اشوي مو كثير شعره يسويه سبايكي اسمر مره عكس خالد خالد بشرته حنطيه اما هو لا ,,مايشتغل يقول ليه اشتغل وابوي عنده خير !! يقظي وقته دايم بالأستراحات اللي تجمع بأسوارها جميع المحرمات يعني يمر اسبوع وهو مو بالبيت عادي ومايحمل أي مشاعر ناحية ميار كل اللي يعرفه انها له من وهم صغار ومو مهتم ابداا بس ينتظر اشاره من ابوه
.....................................
الجوري:- عمرها 19 سنه توأم ميار تشبها في شخصيتها كثير لكن هي ع‘طول دمعتها عند الباب حساااسه درجه اولى تحب الضحك والأستهبال نعومه شعرها يصل الى نصف ظهرها ناعم بس مو كثير لونه اسود قاصته الطاووس كل شيء فيها صغير انفها صغير وعيونها صغار بس ناعسه وعدسة عينها لونها اسود ,,جسمها حلو طولها حلو بشرتها بيضاء اللي يشوفها يحس ببرائتها فيها برائه مو طبيعيه تحب ولد عمتها موت بس هو مايدري وميار تدري
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
(بيت ابوسلطان [بيت اخت ام احمد ])
ابو سلطان:- عبد الرحمن,,,عمره50 سنه طيب وحنون يكره انو يجلس مع ابو احمد وابو خالد ويحب جلسة الشباب اذا جلس معهم يحس عمره 20 سنه يستهبل ويسوي مقالب وحركاته تظحك يدخل القلب بسرعه
..............................
ام سلطان:-منى,, عمرها47 سنه,,,طيوبه بس قويه تحب اختها وعيال اختها وتموت في ميار تحس انها تشبهها لما كانت صغيره تتمناها لسلطان بس اللي قاهرها انها مخيره لمازن وماترضى ع‘ميار وتحاول قد ماتقدر تمنع زواجها من مازن
............................
سلطان:- عمره 24 سنه تؤأم نواااف يشبهه في شخصيته بس هو رجه كثيرر ويعرف كيف يتحكم بأعصابه عكس نواف اللي اذا تهاوش لحد يقرب منه <~يخوف~> طويل وجسمه معظل وشعره عادي لأنو دوم يقصه مايحب يخليه طويل وسيييييم يشبه امه بس هو حنطي وامه بيضاء وعيونه صغيره واذا لبس الشماغ والثوب يصير جنااااان <~ماعندهم غير سلطان كان يدرس مع نواف هندسه بس هو تخرج قبل نواف واللحين هو رئيس قسم في وحده من شركات اخوان ابو احمد بس ماعليه من احد ولااحد يعرف انه يقرب لعمهم وهو كل همه الشغل وبس وحتى بالبيت مايجيب اسم الشركه ع‘لسانه(اعزب)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت ابو فارس(اخو ابو احمد)
ابو فارس:- فيصل,,,عمره 57 سنه,,,طيب وحنون لكن اذا عصب محد يقدر عليه واذا قال كلمه مايثنيها واي احد يتعرض لأي شخص من اهله ينفيه من على وجه الأرض مايرضى ع‘احد من اهله يحب الخير للناس ويعرف منو اعدائه بالسوق ومايتعامل بالحرام ابداا وعشان كذا ربي موفقه هو واخوه بالشغل معاملته للناس روووووعه يعني لو شاف واحد ماد يده عند باب شركته اخذة وحطه بعماره من عمراتهم ويصرف له مكافئه كل شهر<~ هذا لو صار
.....................................
ام فارس:- فوزيه,,,عمرها50سنه فيها حنان يكفي بلد طيوووووبه ومرحه وكوميديه كثير والبنات يحبونها ويحبون يستشيرونها في اشيائهم الخاصه
....................................
فارس:-عمره26 سنه خققققققققققه يجنن يهوس روووعه عيونه واسعه وناعسه ورموشه كثيفه ومكحله وعدسة عينه لونها رمادي وانفه دق السيف وشفايفه مرسومه رسم وبشرته حنطي طويل اشويات وجسمه معظل كثير وحتى الشباب خاقين ع‘جسمه لأنو جسمه صاير روووعه ونادر تكون اجسام كذا وشعره يصل لنهاية اذنه لونه بني مائل للأسود نااااااعم ودايم يسوي سكسوكته بطريقه رهيبه واذا لبس الثوب والشماغ يصير خياااااال كأنو امير جدي كثير وقت المزح مزح ووقت الجد جد له هيبه واللي يدخل عليه لازم يحترمه لأنو شخصيته تجبر الكل ع‘احترامه(بس طبعاً مو مع اهله يفرض شخصيته بالعكس اذا كان باليت يصير انسان ثآني وكلمت ابوه مآ يتخطآهآ) اذا حب يحب بكل مافيه وشخصيته تشبه شخصية ابوه كثير يعني بحنانه وعصبيته وفيه قسوه اشوي 2%بس <~ مو كثير هع>درس ادارة اعمال لأنو ابوه طلب منه هذا الشيء ومسكه شركه من مجموعة الشركات اللي عندهم (اعزب)
.....................................
ليان:-عمرها 20 سنه تدرسه سنه ثالثه بالجامعه هادئه بس مرحه وحبوبه وخجوله كثيررر بس تحاول قد ماتقدر تبعد الخجل عنها قزومه اشوي بيضاء ضعيفه اشوي بس ضعفها حلو,,,شعرها ناعم يصل لعند كتفها قاصته الفاروله,,عيونها عاديه وناعسه اشوي,,وانفها دق السيف,,,كل العائله كذا مميزين بأنفهم وشفايفها مليانه ,,,حلوه وناعمه اللي يشوفها يعطيها15 سنه مو 20 هع
.....................................
ريتال:-عمرها 19 سنه رجه وفيها خبال مو طبيعي بس ماتحب الأزعاج يعني رجتها ع‘هدوء اشوي رومنسيه يعني تجيها بعض الأحيان حاله تحب تكون لوحدها وتحط سماعة الأيبود بأذنها وتسمع اغاني اطول من اختها بأشوي وجسمها يشبه جسم اختها بس هي اسمن اشوي وبيضاء وشعرها صابغته بني يغطي كتفها وقاصته طبغات حلوه ونعومه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
(بيت ابو زياد)
ابو زياد:-ناصر...عمره 50 سنه نفس اخوه تمااااااماا شخصيتهم وحده بس هو مايعصب ويحاول قد مايقدر يحل الأمور بدون مشاكل
..........................................
ام زياد:- ابتسام...عمرها 45 سنه اللي يشوفها يقول هذه30 مهتمه بنفسها وبشبابها كثير لكنها ابد ماتعرف الغرور وحبوبه مرررررره ومتفهمه كثير وتحاول ترضي زوجها وعيالها بأي طريقه ماتحب تزعلهم
..........................................
زياد:- عمره26 سنه توأم فارس كوميدي درجه اولى يحب يضحك ع‘طول مايحب يضايق نفسه ابدااا والكل يعرفه انو دوم فرفوش ويضحك واذا تضايق ع‘طول يعرفون انو ورا الضيق مصيبه لأنو هو ماتضايقه اشياء تافها وسيم بس مايوصل الى وسامة فارس عدسة عينه لونها بني وبشرته اسمر اشويات وماسك شركه من الشركات اللي عندهم لأنو درس مع فارس"ادارة اعمال"(اعزب)
.........................................
مشاعل:- عمرها 21 سنه حلوه ونعومه طويله وعيونها كبيره انفها دق السيف عيبها شفايفها كبيره اشوي و حنطيه ومائله للأسمرار اشوي وكمان انفها يكون من تحت كأنو كوره ههههه رشيقه بس مو مثل جسم ميار<~ ميار جسمها خيالي,,, شعرها صابغته نحاسي وفيه خصل ثلجيه مغروووووره كثير تضن انو مافي احد بجمالها واذا مشت تحاول تقلد عارضات الأزياء بس مب عارفه خخخخخ وكأنها تقول يارض اانهدي ماعليكي ادي
........................................
ريفان :-عمرها 19 سنه عسوله وحبوبه ورجه درجه اولى تحب الضحك والأستهبال والكل يعرفها انها صاحبة مغالب ماتعدي جلسه بين العائله الا ومسويه مقلب فيها هي وزياد اذا اجتمعو الله يعين الثالث بينهم مسكين بيضيع ههههه جميله بس مو مثل ميار ولا حتى نصفها شعرها ناعم يقطي نصف ظهرها قاصته طاووس وفراوله مع بعض ولونه بني وصابغه فيه خصل ذهبيه بشرتها حنطيه جسمها حلو وطولها حلو عيونها ناعسه ومتوسطه ورموشها كثيفه وعدسة عينها لونها اسود,,وتكره تجلس مع اختها مشاعل تحس انو مالها اخت ابد مختلفه عن الكل وكأنها ملكمة جمال وهي عاديه وريفان احلى منها
(خلصنا التعريف بأبطال روايتي الأساسيين والباقي راح تتعرفون عليهم بعدين )
.................................................. ..................
الساعه 7,00 الصباح
في احد الأحياء الراقيه تجمع اروع واجمل الفلل فخامه ورقي ,,,فخامه من الخارج لكن من داخل ناس بسيطه جداا وامكانيتهم الماليه محدوده جداا بسبب طمع الأبو وحبه للفلوس
(بيت ابو احمد(ابو احمد اشترا الفله لما كان مع اخوانه وقبل يخسر فلوسه اللي اخذها من اخوانه عدلها وزاد من روعتها وجمالها ))
ام احمد والعيال جالسين ع‘طاولة الفطور عدا ابو احمد اللي دايم برا البيت وميار مابعد تنزل
احمد وهو ياخذ زيتونه:- يمه كيفها شدون؟؟
ام احمد:- الحمد لله توامس كلمتها وتقول انو الحمل متعبها اشوي
نواف بمرح:- ايه مو هي صايره برميل متنقل حشى صايره كأنها بطه مع مشيتها
احمد غص بالخبزه:- ههههههه كح كح ههههههههههههههه عسى اللي في بطنها يرجك رجأأ مبرحأا في قرشة بيبسي
نواف :- ههههههههههههههههه اعصابك بس انت مع ذا المعركه اللي بفمك تقول هوشه مب اكل
ام احمد:- هههههههههه حسبي ع‘بليسكم انت معه بس عاد لاتتطنزون ع‘اختكم ان شاء الله اشوف فيك يوم انت معه بجنبكم حريمكم انتو صفر وهم واحد يصيرون 10 من كثر ماهم سمان من الحمل
احمد ونواف:-ههههههههههه
نواف:- احلى امي صارت تنكت يؤؤؤؤؤؤ ي‘ام احمد عطيتك جرعه من عندي؟؟
ام احمد:- وانت اللي يجلس معك يصير عاقل!!
احمد:- ايه والله انا اشهد اني اذا رحت الموستشفى اصير كأني عسكري زماني بس اذا رجعت البيت احس اني ارقوز من كثر ماتهبل فيني
نواف بفخر:- احم فديتني اصلا الجلسه بدوني ممله مالها طعم صح يمه
احمد يناظره بنص عين:- مالت بس اصل انت ولا شيء بدوني الجلسه مع احمد غير صح يمه
ام احمد تبتسم:- الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم مدري بدونكم وش كنت بسوي
احمد ونواف:- ويخليك لنا
نزلت بكامل اناقتها ورشاقتها كانت قمة في الجمال,,كانت تزل بكل خفه وثقه وخصلات شعرها الحرير تتناثر حولها وتلامس فخذها وخدودها المورده وتبتسم وهي ع‘الدرج لأمها واخوانها اللي يناظرونها بأعجاب وحب كانت لابسه تنوره سكيني لونها اسود وبلوزه شفافه لونها ابيض بأكمام طويله وكفست اكمام البلوزه الى نصف اليد وتركت ازرار البلوزه مفتوحه الى بداية البطن ولبسة تحتها بلوزه ملونه بألوان فسفوريه وكانت البلوزه من قدام واضحه لأنو الأزرار مفتوحه ولبسة سلاسل ملونه فوشي واصفر واخضر وكانت فسفوريه وحلق صغااار مررررره لونهم وردي وحطة عند الخصر حزام عريض لونه اسود ودخلة عليه شريطه فسفوريه لونها وردي ولبسة جزمه (الله يكرمكم) لونها ابيض مفتوحه وفيها بالوسط خطين اخضر ووردي فسفورين ووجها ماحطية مكياج بس حطة قلوس وردي ناعم وكحله داخل العين لونها ارتكواز ابر جمال عيونها وماسكارا<ولو انها مو بحاجت الماسكارا هع> ولبسة لها تاج فيه فراشات صغيره من الجنب بألوان فسفوريه ولبسة اساور ملونه بألوان فسفوريه وساعه من سواتش ملونه صاير شكلها رووووعه خياااااال
احمد ونواف فاتحين فمهم ع‘شكلها كانت روووووعه وام احمد تقرا وتسمي عليها ولما وصلت اخر درجه نقز نواف ومسك يدها وهي مبتسمه
نواف وهو مفهي ع‘شكلها:- تتزوجيني؟!
ميار حطة يدها ع‘فمها ونزلت كأنها تركع وتناثر شعرها حولها :- ههههههههههههههه
نواف وهو مفهي اكثر ويناظر خصلات شعرها اللي تتناثر حولها:- انتي كائن والا ملاك!!
ميار رفعت نفسها ورجعت خصلات شعرها معها وصارت تحرك راسها وشعرها يروح يمين ويسار ويلامس يد نواف المفهي :- هيه صحصح ترا انا ميار اختك ي‘الخبل
نواف لف لأمه اللي تضحك عليه هي مع احمد واشوي ويبكي:- يمه تكفين ابي زيها
ام احمد تمسح دموعها من كثر الضحك:- هههههههههه تعال يمه تعال الله يهديك بس ان شاء الله مابتلقاء الا اللي ترضيك تعال بس
نواف ترك يد ميار الناعمه وجلس مكانه
ميار راحت وباست راس امها:- صباحو لأحلى ام بالدنيا
ام احمد بحنان:- صباح النور للحلوين اللي مذوبينا عليهم
ميار:- ههههههه
ولفت وباست خد اخوها احمد:- احلى صباح لأحلى اخو بالدنيا..ومسحت بقايا القلوس اللي انطبعت ع‘خد احمد
احمد بحب:- صاح الخير والنور والجمال ي‘احلى من شافت عيوني
ميار ابتسمت وصارت ترمش بسرعه بعيونها
نواف يمثل الزعل:- ااااه الله لنا احمدووه له البوسه وانا حتى السلام ماسلمو علينا مو كفايه مو لاقين مثلها
ميار واحمد وام احمد:-هههههههههههههههههه
ميار راحت لعنده وهي مبتسمه وضمته من ورا وهو ع‘الكرسي وباسته بقوه بس بنعومه ع‘خده :- وهـ فديته يجنن والله اني احبك امووووووووووح وهذه بوسه ثانيه هاه رضيت
نواف بأبتسامة رضاء:- ايه كذا عدل
ميار وهي تجلس ع‘الكرسي:-هههههههههههههههههههههه ي‘حبي لك والله
احمد:- ههههههههه الله يعين زوجك ي‘ميار احسه بيتعذب من نواف وغيرته عليك
ميار هنا اختفت الأبتسامه اللي كانت مرسومه ع‘وجهها وتبدلت مكانها ملامح الحزن والضيقه(هي كلما تذكر انها لمازن تتحطم)
هنا احمد كره نفسه مليون مره هو يعرف انها ماتبيه بس مافي بيده شيء قدام ابوه الطماع قال احمد لأبوه انو راح يعطيه اللي يبيه بس ميار ماتتزوج مازن قال ابو احمد تعطيني 10 مليون وماازوجها مازن ,,احمد انصدم هو لو يذبح عمره مايجيب 10 مليون ولو انو هذا المبلغ مثل الفين ريال عند عمامه بس مستحيل يطلبه من عمامه مهما صار والله سبحانه هو اللي راح يحل المشكله
نواف يحاول يغير الجو اللي تكهرب:-ههه اقول عاد يمه انا ابي مثل ذا الحلوه والا ترا ماراح اتزوج
ام احمد ابتسمت بحزن:- مثلها مافيه بس ان شاء الله تلاقي اللي تملي عينك
ميار تحاول تضحك وتبين لأحمد انو ماصار شيء:-هههههههههه مثلي قليل
احمد ابتسم بأرتياح
ميار بأبتسامه:-هاه منو فيكم بيوصلني الجامعه اليوم؟؟
نواف بحماس:-واحد يركب هالزين كله بجنبه ويقول لا!! انا اوصلك افاء عليك
احمد بحزم:- انت تروح جامعتك اللحين عشان ماتتأخر وميار انا اللي بوصلها مفهوم
نواف بوز:- ان شاء الله <~يحترمه لأنو احمد صاير له الأخ والأبو
ام احمد:- يلا اخلصو فطوركم عشان ماتتأخرو ع‘دواماتكم
نواف وهو يشيل اغراضه من ع‘الطواله وكتبه:- يلا باي انا بروح الجامعه
ميار بأبتسامه:- واااااو نويف تصدق صاير شكلك روعه امممم ممكن الرقم؟!
[نواف كان لابس بلوزه باللون الأسود وعليها كتابه بخط عريض وكل حرف بلون وفيه خطين عند الصدر باللون الأبيض وسكيني باللون الأبيض وجزمه(الله يكرمكم)باللون الأسود وفيه من الجنبين خط اخضر وبالوسط خط ابيض وبجنبه خط احمر ولابس ساعه فخمه باللون الأسود وكاب لونه اسود شفاف من ورا ومن قدام كان كله اسود مو شفاف وبالوسط فيه خط اخضر وبجنبه خط ابيض وبجنبه احمر وشعره طالع من تحت ومحدد السكسوكه صاير شكله جونااااان ]
نواف يمثل الغرور:- احم احم ادري انو البنات يخقن علي
ميار رفعة حاجبها:- مالت بس
احمد:- علي وعليكم وعلى اللي يقرون الروايه اغصان الجنه ان شاء الله
الكل:- امين
نواف:- يلا باي تأخرت
ميار:- وين وين لحضه عطني الرقم بألأول
نواف:- هههههههههههههههه اقول باي
ميار بأبتسامه:- باي ي‘ الخقه
احمد بسرعه :- لالالالا لحضه نويف
نواف خاف ولف عليه:- هاه وش فيك!!
احمد:- خلاص خلاص خذها وصلها انا تأخرت كثير نسيت عندي عمليه بعد نصف ساعه مااقدر يلا يلا انا طالع باي,,وطلع
ام احمد:- الله يحفظك
نواف يناظرالباب اللي طلع منه اخوه بغباء وفهاوه:- وش فيه هذا شارب شيء من ع‘الصباح؟!!
ميار وهي تحط قطعة التوست بفمها:- عادي مو اول مره هو دايم كذا ولا تسوي نفسك غبي
نواف:- اقول لايكثر ويلا بسرعه انا تأخرت باقي نصف ساعه ع‘المحاضره وشوفي متى اوصل
ميار تنرفزت ورمت التوسته اللي بيدها ووقفت:- خلاص خلاص لاتعصب يمه منك انتظر بس اللبس عبايتي
نواف:- بسرعه يلا انا راح انتظرك بالسياره <<وطلع ينتظرها
ميار لبسة العبايه اللي كانت ع‘الراس<~ ماتحب الكتف >كانت اكمام العبايه ناااااعه وكان النقش اللي فيها لونه اسود<ماتحب الألوان في العبايه لأنها فتنه> وباست راس امها:- يلا يمه تبغين شيء؟!
ام احمد بحنان:- سلامتك حبيبتي...بس حصنتي نفسك؟!
ميار ابتسمت:- ايه يمه يلا باي
ام احمد :- بحفظ الله
.................................................. .
بمكان ثاني وبحي قمة في الرقي والروعه تكثر فيه القصور الفخمه وقليل من الفلل الراقيه
كان فيه قصرين متشابهين وكانو قمة في الروعه والفخامه وتصاميمها كانت خيااال وواضح انو التصميم تصميم اوربي كانو القصرين كأنهم لملوك وكان في السور اللي يفصل بين القصرين فيه باب من بعديد فخم وراقي يففتح ع‘القصرين عشان ياخذون راحتهم
(بيت ابو فارس)
ابو فارس:- ي‘ام فارس بوكرا خميس وراح تكون الجمعه بالمزرعه جهزو نفسكم
ام فارس :- ان شاء الله
ابو فارس:- الا امي وين؟!
ام فارس:- امي راحت تفطر في بيت ابو زياد
ابو فارس :- اها
ليان وريتال صارو ينطوون وبحماس:- في مزرعه احلى شيء يس
ابو فارس ابتسم
فارس بهدوء:- انا ماراح اروح معكم
ابو فارس بحزم:- انا قلت كلمتي كلنا بنروح ومحد يجلس مفهوم
فارس بقهر:- ان شاء الله
ريتال وهي تقوم بحماس:- واااااو بروح اكلم رفون عشان التجهيزات
ام فارس:- اقول روحي جامعتك لاتتأخرين وكلميها وانتي بالجامعه
ريتال ابتسمت وحطة يدها ع‘فمها:- ههه تصدقون من الحماس نسيت اانو في جامعه اليوم
ليان:- انتي اساساا زين تذكرينا عسى ماتنسين نفسك بس
فارس يضحك:- هههههه اجل كاشخه لمون,,,اكيد لي صح(ويغمز لها)
ريتال تتصنع الغرور(ماتحب تكون مغروره):- هه بعيد عن شواربك كاشخه حق نفسي محد يستاهل اكشخ له (كانت لابسه تنوره سكيني لونها اسود وبلوزه رسميه لونها بيج ولها ياقه بأكمام طويله وكفسة اكمامها الى نصف اليد ولها عند الصدر ثلاث كسرات ولبسة عليها جاكيت قطني مفتوح ,,كات ومن قدام طويل الى عند الركبه ومن ورا يصل الى نهاية الظهر ولبسة سلاسل نحاسيه ع‘بني وحلق نعومه لونها نحاسي واسوار ع‘يدها لونها نحاسي وساعه كانت تايقر من شانيل وجزمه (الله يكرمكم) لونها بيج اصبع ولها شريطه صغيره لونها بني تنلف ع‘الساق وحطة لها بودره خفيفه وبلاشر بدني وقلوس بدني وكحله داخل العين باللون الأسود وماسكارا ولون واحد ع‘عينها بني خفيف مو واضح كثير صاير شكلها كيوت ودلع)
فارس رفع حاجب:- مالت انقلعي مناك بس
ريتال حطت يدها ع خدها وهي تتذكر شكل البنت اللي مدوخه بنات الجامعه كلهم :- وااااي لو اصير نصف جمال البنت اللي بجامعتنا كان انا بخير عليها جمال مو طبيعي اذا انا ي‘البنت انسحرت من جمالها!! كيف الشباب !! اكيد متسدحين عند باب بيتهم
ام فارس بأستغراب:- لهذه الدرجه حلوه ؟!
ريتال:- يمه حرام عليك لاتظلمينها كلمة حلوه هذه قليله بكثير عليها
ليان:- من جد البنت كلمة جميله قليله عليها
فارس رفع حاجبه:- الله الله شدعوه وصلتوها للسماء اكيد بالأخر راح تكون اقل من عاديه
ليان لفت عليه:- انت لو بس تشوفها راح تتمنى لو هي لوحه فنيه وتحطها عند السرير وتناظرها لحد ماتنام وهي من جد كأنها لوحه من جمالها تقولون كأن الجمال ماانخلق الا لها
ام فارس:- هي وش اسمها
ليان:- انا ماادري
ريتال وهي تحاول تتذكر:- امممممممممممم انا اتوقع اذا ماخاب ضني لأنها حديث الجامعه اممممم اسمها ميار
ام فارس:- بالكامل!!
ريتال ترفع كتوفها:- ماادري انا مااعرفها شخصياا
ابو فارس بحده:- حدكم عاد نهكتو بعرض بنت الناس وهي غايبه مو عيب عليكم استحي ي‘رتول هنا اخوك كيف تتكلمين عنها كذا
ريتال نزلت راسها بحرج:- اسفه,,,,ورفعة جوالها تطلب السواق يجهز لها السياره عشان بتروح
رن جوال فارس لما شاف الرقم ارتبك :- ااااا,,,اااا عن اذنكم انا رايح الشريكه
ام فارس:- بحفظ الله
راح فارس ركب سيارته البورش السوداء موديل 2012 الفخمه وانطلق للشركه
وهو بالسياره
فارس بحب:- هلا وغلا هلا باللي ملكت قلبي هلا
......بدلع:- هلا فيك حبيبي كيفك؟!
فارس:- لما سمعت صوتك صرت بخير
......بدلع:- دوم حياتي
فارس:- وانتي كيفك؟!
....... بدلع:- انت حبيبي كيف ماتبغاني اكون بخير!!
فارس:- فديتك...اشتقت لك
......ابتسمت:- ي‘النصاب تو الخميس اللي طاف شايفني
فارس:- انتي لو قدامي 24 ساعه اشتاق لك فيها
......بدلع:- ي‘بختي
فارس:- امممممممممم تدرين وش اللي مصبرني
......:- وش؟!
فارس:- انو هذه اخر سنه لك واجي اخطبك من عمي وفي شيء ثاني بعد
.......بأستغراب:- وش!!
فارس:- يؤؤؤؤؤ شعولتي الظاهر خبر المزرعه اللي راح نروح لها بوكرا ماوصلك
مشاعل بدلع:- اهاااااا يعني راح اشوفك بوكرا
فارس ابتسم:- ايوا راح اشوفك بوكرا
مشاعل:- اوكك حبيبي امي تنادي عشان اروح الجامعه تبغى شيء ؟!
فاراس:- سلامتك حبيبتي بس انتبهي لنفسك